Oplus_0

كتبت.. مني عباس

قررت نيابة الاسماعيلية انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجنى علية ( محمد سعيد ) وشهرتة لودة لبيان سبب الوفاة وصرحت النيابة بدفن الجثمان عقب الإنتهاء من التشريح ،كما أمرت النيابة العامة بحبس 3 متهمين اشتركوا في جريمة قتل المجنى علية.

كانت مباحث الاسماعيلية قد تمكنت من القبض علي المتهمين وهم، محمد ع وشهرته “بازا” عاطل، مقيم بشارع الجعيص، محمد ا وشهرته “قورمه” عاطل مقيم بقرية المنايف، َمحمود غ عاطل مقيم بالمستقبل، قاموا بالتربص للمجنى عليه حيث باغتوه وهم ملثمين واعتدو عليه بالأسلحة البيضاء، مما تحول جسده إلى لأشلاء أدى إلى وفاته في الحال.

وكان اللواء هشام مروان مدير امن الاسماعيلية تلقي اخطاراً من العميد وليد المصرى مأمور مركز شرطة ابوصوير يفيد بالعثور علي جثة المدعو محمد سعيد محمد وشهرته “لوده” متزوج ولدية أبناء

حيث نصبوا له فخا وتعدوا عليه بالضرب بالاسلحة البيضاء حتى حولوا جسده إلى أشلاء وتركوه جثه هامدة بسبب خلافات وقعت بينهم سابقة.

تم تشكيل فريق البحث حيث نجحت وحدة مباحث أبوصوير في محافظة الإسماعيلية، بالتعاون مباحث قسم ثاني، من إلقاء القبض على المتهمين بقتل شاب في شارع المنفذ بمدينة المستقبل، وتم ضبط المتهمين بعد عده ساعات من الواقعة.

Loading