كتبت : سلمي سيد

مولود برج الحمل من أرق المخلوقات وأطيبهم يتميز بالرحمة وحب الآخرين لديه التعامل الجيد والرقيق، يفضل العمل فى أجواء هادئة، محب للثقافة يقضى معظم وقته بين كتبه وقراءاته يكره الثرثرة بلا فائدة، إنسان مستقبل للغاية

برج الحمل فى حظك اليوم 16 أبريل

مواليد برج الحمل، مخلصون للغاية يحبون العمل ويتفانون فيه، مندفع بعض الشيء، ولكنهم أناس راضون بحياتهم لأقصى درجة ممكنة.

مشاهير برج الحمل

من مشاهير برج الحمل الفنان الراحل هيثم زكى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

أنت لديك القدرة على مواجهة المواقف الصعبة، والتغلب عليها بنجاح، لديك القدرة على تحسين علاقتك مع مديرك المباشر وتقبل نصيحة زملائك، ولا تجد حرج فى السؤال عن شىء جديد فى العمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

حاول أن تستوعب شريك حياتك، وحاول ألا تصدر عليه أحكام مطلقة دون دائل قبل أن تسمع منه، غيرتك الشديدة قد تتحول إلى شك، وتتذبذب العلاقة، حكم عقلك أكثر من ذلك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك فالوقاية خير من العلاج، ابتعد عن كل الضغوط النفسية للحفاظ على صحتك سواء في العمل أو الحياة الشخصية، وحاول الخروج من الوحدة التي تفرض نفسها عليك، وعش الحياة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك أن يكون اليوم فيه بعض الصدامات والصرعات النفسية، أنت تحاول أن ترضى نفسك فى كل شىء وهذا لا يمكن أن يكتمل فى آن واحد، تعامل مع الأمور بمرونة أكثر، ولا تتسرع فى إصدار أحكام مطلقة على الاخرين، لا تخسر المقربين منك.

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز