محمد علي

يترقب عشاق كرة القدم العربية والمصرية والإفريقية، انطلاق مباراة قوية مساء اليوم السبت، تجمع بين الأهلي ونظيره الترجي التونسي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسيطر التعادل السلبي على مواجهة الترجي والأهلي، مساء السبت الماضي، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت في تونس على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل النادي الأهلي المباراة المقبلة، بمعنويات مرتفعة، وسط جمهوره وعلى ملعبه، ولديه رغبة قوية في حصد اللقب الثاني عشر في تاريخ النادي.

وحصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور السعة الكاملة من الجماهير في ستاد القاهرة الدولي، وذلك لدعم اللاعبين في مباراتهم الهامة والمرتقبة أمام الترجي.

وفي النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، نجح النادي الأهلي في حصد اللقب القاري، وذلك بعدما أطاح بنظيره الوداد المغربي، من النهائي بنتيجة (3 – 2)، إجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي بـ نهائي إفريقيا

تنقل مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، مساء اليوم السبت، عبر قناة تايم سبورتس الأرضية المفتوحة، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ما هو تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي؟

– التردد الرقمي الأرضي، UHF32.

– التردد التماثلي الأرضي، UHF9.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة بتوقيت تونس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني