كتب _ عبدالرحمن شاهين

فتحت الفنانة الإماراتية أحلام، النار على متداولي خبر تبرع فنانة لبنانية بمبلغ 2 مليون دولار لضحايا الزلزال في سوريا.

وقالت احلام ردا على تغريدة ذكرت هذا الخبر: “والله ما شاء الله على النفاق تبرعت بـ ٢ مليون دولار وماقالت وانت كيف عرفت؟! ولمن تبرعت وكيف ومتى ارجوك بلاش تخريف وضحك على الذقون فقط كلام ونفاق على ناس هزهم وهزمهم الزلزال؟، ربي يحفظ حكامنا من كل شر ما قصروا من اول ولا راح يقصرون من تالي”.

وقالت في تغريدة أخرى: “وبعد كم يوم بيطلع الخبر الفنانة الكبيرة العظيمة تبرعت باثنين مليون دولار لوووووول نفاق مشكوف ماراح يمر مرور الكرام يكفينا غش”.

يذكر أنه تم تداول خبر أمس عن تبرع فنانة لبنانية، بمبلغ 2 مليون دولار لضحايا الزلزال في سوريا غير أن هذا الخبر تم نفيه لاحقا حيث قالت أحد المواقع إنها “لعبة سياسية تم لعبها لمحاولة إيذاء اسم الفنانة اللبنانية”.

أغنية رزق الولد
وكانت أحلام قد طرحت مؤخرا أول أغنية من ألبومها الجديد، وحمل اسم “وياك وياك” من كلمات ضياء جبارة حمود، ألحان ميثم علاء الدين، توزيع عثمان عبود.

حفل أحلام في خليجي 25
وكانت الفنانة أحلام أحيت مؤخرا حفل ختام كأس الخليج 25 وذلك بين شوطي المباراة النهائية التي جمعت كل منتخب العراق ومنتخب عمان وأقيمت على استاد البصرة بالعراق.

خليجي 25
وتوّج منتخب العراق ببطولة كأس الخليج بعد الفوز أمام عمان 3-2، بنهائي كأس الخليج في المباراة التي جمعتهما بخليجي 25.

موسم الرياض
وكان موسم الرياض قد نظم حفلا ضخما في رأس السنة 2023 شهد تألق عدد من الفنانات العرب خلال مشاركتهن في حفل “تريو نايت” Trio Arabic Night في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بليلة رأس السنة.

وظهرت الفنانات العرب المشاركات في الحفل، بأكثر من إطلالة خلال الحفل، وأشاد الجمهور بجمال وأناقة الفنانات، واختيارهن للألوان، وظهرت جميع الفنانات معا بفستانين حمراء، في أحدي الفقرات احتفالا بليلة رأس السنة.

وشارك في الحفل كلا من، الفنانة أنغام، وأصالة، وإليسا، ولطيفة، ونوال الزغبي، ونانسي عجرم، ونجوي كرم.

وشاركت الفنانة إليسا خلال الحفل الغناء مع عدد من الفنانات، حيث غنت مع الليبنانية نانسي عجرم، دويتو أغنية صباح الشهيرة “زي العسل”، كما شاركت أنغام الغناء في أغنية سيدي وصالك، وأصالة في أغنية ٦٠ دقيقة حياة.

واختتم حفل “تريو نايت” Trio Arabic Night، باجتماع جميع النجوم النجوم المشاركين في الحفل على المسرح، وغناء أغنية “عندك بحرية يا ريس” معا، للمطرب الراحل الشهير وديع الصافي، بالتزامن مع وضع صور للراحل على شاشة المسرح، كما رقص الفنانين رقصة الدبكة اللبنانية الشهيرة، ودقوا الطبول على المسرح معا، في أجواء مليئة السعادة والفن.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني