كتبت :مني عباس

أثار مقطع مصور على التواصل الإجتماعي ردود أفعال متباينه بين رواد التواصل الإجتماعي، كانت قد بثته لايف عبر صفحتها الشخصية صحفيه من الإسماعيلية مني عباس، لتمثال لمجسم مرعب، أقدم على صناعته صاحب أحد المحلات فى منطقة إبراهيم سلامة، يشبه المموياوات والأشباح التي تظهر فى أفلام الرعب.

حيث جاءت تعليقات رواد التواصل الإجتماعي حول هذا التمثال ما بين الساخرة والكوميدية، والجادة التى رفضت وجود فكرة مثل هذا التمثال المرعب في الشارع.

وهذا وقد قمت مني عباس ببث لايف منذ قليل لهذا التمثال المرعب المتواجد فى محيط منطقة سكنى وذلك عقب عودتي من السفر بوقت متأخر منذ قليل، وكانت المنطقة هادئة عقب إغلاق المحلات التجارية عملها، والاضاءة بالشارع ضعيفة، لأتلقي الصدمة بوجود هذا الشبح أمامي، مما أثار خوفي حتى تمالكت أعصابي وقمت ببث مقطع مرئي لهذا التمثال المخيف، الذي يشبه الأشباح فى الظلام.

فيما علق صاحب المحل الذي قام بصناعة هذا المجسم «التمثال»، وقال ان التمثال لم يكتمل بعد وسوف يضاف إليه بعض الأشياءالأخري، وأضاف شكله حلو!.

فيما علمنا من خلال مصادرنا، إن رئاسة حي ثالث الإسماعيلية قامت بالفور بالتواصل معي وقسم ثالث بسرعه التحرك علي الفور في الصباح الباكر لازاله هذا التمثال مع ما تم نشره على مواقع التواصل الإجتماع.

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز