محمد ثابت

أبدى حسام حسن، المدير الفني لمودرن فيوتشر، استغرابة من طريقة اختيار المديرين الفنيين في مصر سواء الأوليمبي أو المنتخب الأول، وأنه يجب أن يكون بالعقل وليس بالفهلوة.

قال حسام حسن في لقاء ببرنامج «اللعيب» على قناة «إم بي سي مصر»:” من في اتحاد الكرة يختار المدير الفني لمنتخب مصر؟ مع احترامي لحازم إمام ومحمد بركات بتاريخهما، هل يعقل أن يختار شخصين مدربين المنتخب الأوليمبي ومنتخب مصر؟”.

أضاف حسام حسن:” هناك لجان فنية في الأندية، والمفترض أن يكون هناك لجان في اتحاد الكرة لأنه رأس الهرم، المفترض وجود أشخاص تختار بعناية دقيقة لأنه منتخب وطني يهم الشعب كله”.

تابع حسام حسن:” لابد أن يكون هناك تخطيط في اتحاد الكرة، سواء اللاعب المنضم أو المدير الفني الذي سيتواجد، هناك كأس عالم ونحتاج تجهيز للمنتخب من أجل هذا الحدث”.

أوضح حسام حسن:” نحتاج للاختيار بالعقل وليس بالفهلوة، ولما نقيم شئ في كرة القدم في مصر، هناك نبض الشارع، على الأشخاص الذي يقع على عاتقها الاختيار إعادة النظر في المنظومة مرة أخرى، واختيار أشخاص للتخطيط للكرة المصرية بشكل محترم وتشعر بنبض الشارع المصري”

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني