كتب رفعت عبد السميع

اعلن اتحاد الإعلاميين الافريقي
الاسيوي، التابع لمنظمة تضامن الشعوب الافريقية الاسيوية، عن توقيع اتفاقية مهمة مع شركة الاهلي للخدمات الطبية، التابعة للبنك الاهلي المصري، لتقديم خدمات طبية علاجية للمنتسبين للاتحاد.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى توفير خدمات طبية عالية الجودة لأعضاء الاتحاد من خلال شبكة طبية تغطي معظم مناطق جمهورية مصر العربية، وذلك من خلال تقديم خصومات مميزة على الخدمات الطبية المقدمة.

وستستفيد من هذه الاتفاقية ما يقرب من 5000 منشئة طبية مصرية، حيث سيتمكن جميع منتسبي الاتحاد من الاستفادة من نسب خصومات متميزة عند الحاجة للخدمات الطبية.

وعبر السيد نزار الخالد، مساعد رئيس منظمة تضامن الشعوب الافريقية الاسيوية ورئيس الاتحاد، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مشيراً إلى أنها ستسهم في تحسين الوضع الصحي لأعضاء الاتحاد وتوفير رعاية طبية عالية الجودة لهم.

وأوضح الخالد أن هذه الشراكة ستعزز التعاون بين المنظمة والشركة، وستسهم في تنمية العلاقات الثقافية والاقتصادية بين الدول الافريقية والاسيوية.

يُذكر أن اتحاد الاعلاميين الافريقي الاسيوي يعتبر جسراً تواصلياً بين الاعلاميين والصحفيين في القارتين الافريقية والاسيوية، ويهدف إلى تعزيز التعاون والتبادل الثقافي والاجتماعي والاقتصادي بين الدول الأعضاء في المنظمة.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني