متابعة _  منى الديب

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من تحديد مكان اختباء أحد العناصر الإجرامية شديد الخطورة، مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية شروع في قتل وسبق اتهامه في 7 قضايا أبرزها “مخدرات – سلاح – بلطجة – قتل” والمحكوم عليه بالسجن 6 سنوات، والمتهم في واقعة إصابة فرد شرطة بالقليوبية.

وطرف أحد أصدقائه (عنصر إجرامي له معلومات جنائية، وسبق إتهامه في 8 قضايا ما بين “مخدرات – سلاح – ضرب”) بشقة سكنية مُستأجرة بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما ولدى استشعارهما بالقوات بادرا وأخر بإطلاق الأعيرة النارية تجاها وقاموا بإضرام النيران بالشقة المشار إليها في محاولة للهرب، وأسفر التعامل عن مصرع العنصرين المشار إليهما.

وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق، وعُثر بجوارهما على 2 بندقية آلية – طبنجة – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، وأثناء التعامل حاول العنصر الإجرامي الثالث الهرب عن طريق القفز من شرفة الشقة المشار إليها مما أدى إلى إصابته بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وتبين أنه عاطل، سبق اتهامه فى عدد من القضايا ما بين “سلاح – مخدرات – سرقة ” مطلوب التنفيذ عليه بالحبس فى عدة قضايا) وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني