أماني أبو عيسى

كشفت الفنانة نجوى فؤاد أنها تعيش أيام صعبة بعد تعرضها لأزمة صحية، إذ تعاني من مشاكل منها انزلاق غضروفي.

وشاركت الإعلامية سهير جودة فيديو لزيارتها للفنانة نجوى فؤاد من داخل منزلها، وظهرت نجوى في الفيديو وهي تشكو مما تتعرض له من ضيق في أحوال المعيشة وعدم حصولها على معاش كباقي فئات المجتمع.

وقالت نجوى فؤاد في الفيديو إنها مريضة وتعاني منذ فترة طويلة، متابعة: “بقالى 6 شهور بتعذب ومحدش بيسأل عليا، الحياة صعبة والواحدة ضيعت عمرها على الفن أونطة حتى المعاش ملناش معاش وكل حاجة بقت غالية”.

ويبحث الجمهور على مواقع التواصل المختلفة، وأيضًا على موقع البحث العالمي جوجل عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة نجوى فؤاد، والتي كانت قد كشفت من قبل عن تعرضها للإصابة في العمود الفقري.

وقالت النجمة الشهيرة إن حالتها الصحية تشهد تدهور ملحوظ بسبب المشكلة التي تعاني منها في العمود الفقري، مشيرة إلى أنها تتحرك خلال الوقت الحالي على كرسي متحرك.

وتابعت الفنانة نجوى فؤاد قائلة إنها لم تعد تعرف ماذا ستفعل، خاصة أنها أصبحت تعاني من الأدوية التي تتناولها، وأيضًا عدم قدرتها على المشي بدون العكاز أو الكرسي المتحرك، وطلب من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني