متابعة _ مي

تتعدد حوادث السرقة حول العالم وتختلف في طرق تنفيذها، إلا أن حادثة غريبة وقعت في اليابان نفذها عدد من المراهقين لسرقة محل متخصص في الساعات الثمينة.

حادث سرقة ساعات باهظة في اليابان 

وذكرت الشرطة اليابانية، في بيان صادر عنها اليوم الثلاثاء، أنها تحقق مع 4 أشخاص في إمكانية تورطهم في سرقة متجر متخصص للساعات رولكس بمنطقة جينزا الراقية للتسوق في العاصمة طوكيو، تتراوح أعمارهم بين 16 و19 عاما.

وأفادت وكالة الأنباء اليابانية، بأن الشرطة اعتقلت الأربعة أشخاص أمس الاثنين قرب حافلة صغيرة (فان) استخدموها على ما يبدو للفرار من مركز تسوق “كوارك جينزا 888″، حيث يرجح قيامهم بسرقة أكثر من 100 ساعة يد في وقت سابق. ويواجه الأربعة حاليا اتهامات باقتحام مبنى سكني في حي ميناتو بطوكيو.

وقالت مصادر التحقيق إن مشتبها به آخر ربما لا يزال مطلق السراح بعد ورود معلومات من شهود عيان بأن خمسة أشخاص شوهدوا وهم يفرون من موقع السرقة.

وأوضحت المصادر إن واحدا من الأربعة المحتجزين يبلغ من العمر 16 عاما، وآخر طالب في المدرسة الثانوية / 18 عاما/ والاثنان الآخران يبلغان من العمر 19 عاما، وجميعهم من سكان يوكوهاما، قرب طوكيو.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني