متابعة _ عبدالرحمن شاهين

تقام يوم 5 مايو المقبل قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية للمنتخب الأوليمبي بالمغرب، وهي البطولة التي يتأهل منها المنتخبات الثلاثة الأوائل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

عقد البرازيلي ميكالى، المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، عدة اجتماعات بالتنسيق مع محمد بركات عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب، لمناقشة الرتوش النهائية لمعسكر المنتخب، المقرر أن ينطلق غدًا الخميس بالإسكندرية، في أولى محطات الإعداد للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالمغرب يونيو المقبل، وهي البطولة التي يتأهل منها المنتخبات الثلاثة الأوائل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

 ويستمر معسكر المنتخب بالإسكندرية ثلاثة أيام تختتم بمباراة ودية لا يزال الجهاز الفني يفاضل بين أكثر من منتخب للاستقرار على واحد منها، ويعتبر هذا المعسكر هو الأول للمنتخب منذ نجاحه في حسم تذكرة التأهل إلى كأس الأمم على حساب زامبيا العنيد، وهي التصفيات التي شهدت خروج منتخبات كبيرة مثل: السنغال وكوت ديفوار ونيجيريا والجزائر وتونس وهو ما يعكس قوة المنتخبات المتأهلة.

حضر جلسة ميكالى كل من: محمود حرب المدير الإداري، وتياجو المدرب العام، ووائل رياض المدرب، وليورناردو مدرب الأحمال، وسيد السويركى مدرب الحراس، وجواو بيدرو محلل الأداء، وخالد سرحان المترجم.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني