كتب_ عبدالرحمن شاهين

تنظر محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية برئاسة المستشار عبدالباسط محمد إمبابي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد محمد عبدالمنعم ومحمد سامي بده، وحسام الدين محمود، وسكرتارية حسن عبدالمجيد وأحمد نصر، اليوم الأحد، رابع جلسات محاكمة نجار؛ لاتهامه في القضية رقم 5868 جنايات مركز شرطة أبو حماد لسنة 2022، بالاعتداء على ابنته الطفلة ومواقعتها حتى حملت منه سفاحًا.

وكانت جهات التحقيق في نيابة جنوب الزقازيق الكلية في محافظة الشرقية، قد قررت إحالة المتهم “س. ع. ال. ال”، 37 عامًا، نجار، مقيم بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد، محبوسًا إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بأنه في غضون شهري نوفمبر وديسمبر الماضيين، ومطلع العام الجاري، قد واقع ابنته الطفلة “ن”، البالغة من العمر 13 عاما، وذلك بغير رضاها، بأن جثم الأب المتهم فوقها حال استغراقها في النوم ونزع ملابسها عنها وواقعها مواقعة الأزواج حتى أفرع شهوته، وعاود تكرار ذلك أكثر من مرة فحملت منه سفاحًا على النحو المبين بتقرير الطب الشرعي.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم قد عرض ابنته الطفلة سالفة الذكر للخطر منذ طفولتها، وذلك بأن تسبب في تعرض أخلاقها وصحتها للخطر مرتكبا جريمته محل الاتهام السابق بما يهدد سلامة التنشئة الواجب توافرها لها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز المنسق الإعلامي للتعليم الفني مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك