رجب يونس

تعرضت مساء أمس الاثنين الموفق 15 مايو 2023، الفنانه مي سليم لحادث تصادم أعلى طريق الدائري، وهذا الحادث بسبب تصادم 4 سيارات ونتج عن الحادث الذي تعرضت له مي سليم، تهشم سيارتها.

وأكدت أسرة الفنانة مي سليم أنها لم تتعرض لأصابات وأن حالتها الصحية جيده، كما أنها تعرضت للحادث في أثناء عودتها من “لوكيش” تصوير بعض الأعمال الفنيه التي تطرح خلال الأيام القادمة وتشارك فيه الفنانة مي سليم، وللأسباب الماضية تصدرت الفنانة “مي سليم” محركات بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، لرغبته محبيها في الإطمئنان عليها.

الفنانه مي سليم

حادث مي سليم


أسفر الحادث الذي تعرضت له الفنانه مي سليم عن تهشم مقدمة سيارتها الملاكي أعلى طريق الدائري، نتيجة تصادم 4 سيارات آخرى خلال تصادف مرورها في ذات وقوع حادث التصادم بين عدد من السيارات، ونتج عنه تصادمها هي الآخرى مع باقي السيارات، وأعلنت مي سليم من خلال تصريحات صحفية متطئنة جمهورها قائله “أول كلمة لازم أقولها بعد أن شوفت الموت بعينى الحمد لله والشكر لله”..

مي سليم
مي سليم تتعرض لحادث
ووصفت الفنانة مي سليم شعورها خلال الحادث الذي تعرضت له مساء أمس ” أن عناية الله انقذتها من الموت” موضحة” أن ما تعرضت له شئ صعب حينما وجده في لحظة تخبط عدد من السيارات في بعضها، ووجهت مي سليم لجمهورها ومحبيها الشكر للتواصل معاها والاطمئنان عليا، وانها لا يوجد ةبها إصابات او كدمات نتيجة الحادث المفجع الذي تعرضت له، مختتمةً حديثها بالشكر لله على انقاذ حياتها من الموت.

حادث مي سليم
تهشم سيارة مي سليم


وكانت الفنانة مي سليم شاركة في عدد من الأعمال الفنية والتي كان من ضمنها مسلسل «تلت التلاتة»، والذي كان من بطولة الفنانه الكبيرة غادة عبدالرازق، حيث عرض المسلسل الذي شاركت فيه مي سليم ضمن الأعمال الفنية التي عرضت في شهر رمضان الماضي 2023، حيث تدور أحداث تلك المسلسل بين ثلاث بنات أخوه والتي تجسدهن الفنانة غادة عبد الرازق، حيث يقع زوجها في حب مي السليم التي تجسد عشيقة زوج غادة عبد الرازق التي تجسد شخصية فريده وفرح ونور في مسلسل ” تلت الثلاثه”ن وكان هذا هو الظهور الخير للفنانة مي سليم في الأعمال الدرامية.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني