الأوسط العالمية نيوز

رئيس مجلس الإدارة: هـنـاء نجـيب
رئيس التحرير: قطـب الضـوى

كتب _ عبدالرحمن شاهين

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، بإشراف فايزة عبدالرحمن وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الشرقية، من ضبط 20 طن أرز شعير؛ وذلك قبل تهريبها وبيعها في السوق السوداء بنطاق ودائرة مركز ومدينة أبو كبير.

وكشف بيان صادر عن مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، أن إدارة الرقابة التموينية بمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الشرقية برئاسة محمد سعد، مدير عام الرقابة، ومشاركة محمود جبر كبير مفتشي المديرية، بالاشتراك مع حملة من إدارة التموين والتجارة الداخلية في مركز ومدينة أبو كبير، برئاسة محمد محيي مدير الإدارة، ومحمد عبدالرحمن رئيس الرقابة، شنت حمله تفتيشية ورقابية مفاجئة على المخازن في نطاق مركز ومدينة أبو كبير.

وأوضح البيان، أن الحملة قد أسفرت عن تحرير المحضر رقم 18326 جنح مركز شرطة أبو كبير لسنة 2022 ضد المدعو “ع. م .ع”، صاحب مخزن بناحية عزبة أبو عمرو الصغرى التابعة لقرية منشية صدقي في مركز أبو كبير؛ لحيازته 10 أطنان أرز شعير محلي لموسم حصاد عام 2022.

وأشار إلى تحرير المحضر رقم 18327 جنح مركز شرطة أبو كبير لسنة 2022 ضد “ع. ع. م”، صاحب مخزن بناحية منشية صدقي في أبو كبير؛ لحيازته 10 أطنان أرز شعير محلي موسم حصاد عام 2022.

وجرى التحفظ على الكميات المضبوطة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *