متابعة _  منى      

     

قدم أوركسترا الكونسرفتوار السيمفوني، بقيادة المايسترو الدكتور مجدي البغدادي، مساء الأربعاء، الحفل السنوى للمعهد العالي لموسيقى الكونسرفتوار، تحت رعاية الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، وإشراف الدكتور نسرين رشدي عميد المعهد، والدكتورة أماني سعد وكيل المعهد، وذلك على خشبه المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وسط أجواء يلغب عليها طابع الود.

وعزف الأوركسترا مجموعة من المقطوعات الكلاسيكية، صاحبهم في عزفهم الصوليستات حسن معتز، خلود شرارة، مايكل لويس، هند عمر، فوزي إبراهيم، ووائل فاروق.

كما احتفى المعهد برواده من رموز الموسيقى الغربية العالمية في مصر، وهم الدكتور جابر البلتاجي، الدكتورة نبيلة عريان، الدكتور ألفي ميلاد، الدكتور عبدالرحمن إبراهيم، الدكتور كمال الريدي، الدكتور محمود القلعاوي، الدكتورة نهاد عبدالسلام، الدكتور منير نصر الدين، الدكتورة حنان رشدي، الدكتور خلف الله فرج، الدكتور راجح داوود، الدكتورة مونا غنيم، الدكتورة أماني سليمان، الدكتورة إيمان سامي، الدكتورة هناء طنيوس، وأخيرا الدكتور محمد أنور منسي.

وحرص المعهد في حفله السنوي على تكريم المتفوقين من خريجي المعهد الموهوبين، حيث تم تكريم دفعة 2021-2022.

وصرحت الدكتورة غادة جبارة، أن أكاديمية الفنون تفخر وتعتز بكون هذا المعهد، هو الوحيد من نوعه في الشرق الأوسط، وأضافت أن الحفل السنوي للمعهد هو تقليد متبع يعكس العمل الجاد والجهود التي لا تتوقف من عام لعام لتقديم إبداع أبناء المعهد بشكل احترافي متميز.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني