متابعة _ يارا

كشفت الفنانة سميرة عبد العزيز، عن تفاصيل أزمتها الشهيرة مع محمد رمضان، مؤكدة أنها لم تسيء إليه بتصريحها حول رفض أداء دور أم بلطجي.

وقالت الفنانة سميرة عبد العزيز، خلال مقابلة مع برنامج “الستات” الذي تُقدمه الإعلاميتان سهيرة جودة ومفيدة شيحة، عبر قناة “النهار”، إن رمضان وجّه لها اتهاما سيئا مستخدمة تعبير (وحش أوي)، فلجأت إلى أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وأطلعته عما أرسله إليها رمضان.

وأضافت سميرة عبد العزيز: “محمد رمضان بعتلي شتيمة على الموبايل.. قالي أنا أمي جزمتها برقبتك”، مشيرة إلى أن رمضان أنكر ذلك لاحقا وقال إن أحد معجبيه هو من فعل ذلك.

سميرة عبد العزيز: لا أحب الأعمال الفنية التي يقدمها محمد رمضان

وتابعت سميرة عبد العزيز: “أنا رفضت دور أم بلطجي لإن الناس بتلقبني بأم العظماء لإني جسدت أم الإمام الترمذي وأم أبو حنيفة وأم كوكب الشرق وأم عبد الوهاب، أنا مربيش بلطجي وميطلعش ابني بلطجي بس مقصدش محمد رمضان ومليش علاقة شخصية به”.

ولفتت سميرة عبد العزيز، إلى أن هذا الموقف لم يُقصد به محمد رمضان نفسه، لافتة إلى أنه اعتذر لنقيب المهن التمثيلية وأبلغه بأنه ليس من أرسل هذه الرسالة.

وأردفت سميرة عبد العزيز: “أنا قلت هو حر في اختياراته وأنا حرة في اختياراتي”، موضحة أنها لا تمانع من العمل مع رمضان، لكنها اشترطت بالقول: “لو بيعمل دور صح لكنه رد بسخرية بالقول يا سلام، بعد إيه.. أنا المسلسل الجاي أمي ميتة”.

وذكرت سميرة أنها لم تشاهد مسلسل جعفر العمدة (بطولة محمد رمضان) لانشغالها، إذ لم تشاهد أي مسلسل في دراما رمضان الماضي.

ولفتت إلى أنها لا تحب الأعمال الفنية التي يُقدمها الفنان محمد رمضان، ووجهت له رسالة قائلة: “أنا مسمحاك لإنك اعتبرت إني ضدك.. أنا مش ضدك، أنا كنت ضد العمل نفسه”.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني