كتبت: هناء نجيب


أحيا النجم السوبر ستار الفنان حمادة هلال، حفل غنائي جماهيري على مسرح فندق تريانف التجمع برفقة الفنان تامر عاشور، بمناسبة إطلاق شركة بروق للتطوير العقارى لمشروع سينتو العاصمة الإدارية كنجم جديد فى عالم العقارات، وقدم الثنائي خلال الحفل باقة من أجمل أغانيهما التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

كما أعلنت الشركة المنظمة للحفل، أن القاعة امتلئت بالجمهور من جميع الأعمار، وذلك بعد ساعات من الإعلان عن موعد الحفل عبر الموقع الإلكتروني للشركة.

حضر الحفل نخبة كبيرة من الفنانين والشخصيات العامة والصحفيين والقيادات العامة بالدولة ومنهم:
الفنان طارق الدسوقى، النائب مصطفى بكرى، النائب محمد على، اللواء الدكتور احمد ونيس رئيس معهد المخابرات الأسبق، اللواء الدكتور عبد الراضى.

معلومات عن شركة بروق للتطوير العقاري:-
شركة بروق للتطوير العقاري تعد من أهم و أبرز الشركات التي تعمل في القطاع العقاري والتنمية العمرانية في السوق العقاري المصري والشرق الأوسط.

فقد تأسست الشركة في عام 2020م ورئيس مجلس الإدارة المهندس خالد إسماعيل، ونائب رئيس مجلس الإدارة المهندس إبراهيم الصيد.

كما أنها قامت بالإتحاد مع شركة NBS العقارية التي تمتلك من الخبرة الكثير لمدة 25 عام في شمال إفريقيا ومنطقة الخليج العربي، بالإضافة إلي إتحادها مع مجموعة قطر هاي سبيد وكذلك شركة الفدا المشهورة للمقاولات.

علاوة علي ذلك تمتلك شركة بروق للتطوير العقاري مجموعة أراضي كبيرة في مناطق و مواقع إستراتيجية بقيمة إستثمارات تتعدي 8 مليارات جنيه.

كما قدمت لنا شركة بروق للتطوير العقاري مجموعة متميزة من المشروعات الاستثمارية و السكنية والإدارية والتجارية والطبية الناجحة والفريدة من نوعها، ومن أهمها ما يلي:

مشروع سبارك كابيتال انسايت العاصمة الادارية الجديدة.
بجانب كافة الخدمات والمرافق بأميز الأسعار وأسهل طرق سداد وبمختلف المساحات حيث المساحات الخضراء وتمتع الوحدات بأفضل إطلالة في سينتو العاصمة الادارية الجديدة Centoo New Cairo .

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز