متابعة _ عبدالرحمن شاهين

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا مهمًا للمديريات التعليمية التابعة لها على مستوى الجمهورية وذلك بشأن فتح باب القبول لدفعة جديدة بكلية التكنولوجيا والتعليم بجامعة حلوان.

أوضحت “التربية والتعليم” في خطابها أن المستهدفين من الخطاب هم معلمي المواد العملي الحاصلين على معهد فني صناعي أو دراسات تكميلية ويمارسون عملهم كمعلم عملي أكثر من 3 سنوات وهو حاليًا على رأس العمل بالوزارة.

طالبت الوزارة بضرورة تقدم هؤلاء المعلمين الراغبين في اتخاذ هذه الخطوة من أجل الحصول على بكالوريوس تعليم صناعي في تخصصه على أن يكن التقدم بأوراقهم لكلية التكنولوجيا والتعليم بجامعة حلوان خلال شهر من تاريخه.

أوضحت “التربية والتعليم” أن الدراسة خلال الفصل التمهيدي بكلية التكنولوجيا والتعليم بجامعة حلوان تبدأ خلال شهر يونيو 2023، مشددة على مديري مديريات التربية والتعليم بجميع محافظات مصر، بضرورة اتخاذ اللازم نحو تمرير الإعلان على الإدارات التعليمية بالمحافظات.

يذكر أن كلية التكنولوجيا والتعليم بجامعة حلوان تشمل أقسام تكنولوجيا التبريد والتكييف وتكنولوجيا السيارات والجرارات، وتكنولوجيا الإنتاج و تكنولوجيا الكهرباء و تكنولوجيا الإلكترونيات.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني