متابعة _  عبد الصابر

بدأت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بجمع محاكم العباسية، محاكمة المتهم بقتل زوجته بسلاح أبيض «مطواة» بعد طعنها 14 طعنة ثم نحرها، وذلك بعد اكتشافها خيانته في منطقة النزهة.


ومن المقرر أن تشهد جلسة اليوم الخميس، الاستماع لأقوال اللجنة الثلاثية بعد فحص تقرير مستشفى الأمراض النفسية والعقلية الخاص بالمتهم، واستلمت هيئة المحكمة تقرير مستشفى الأمراض العقلية والنفسية الخاص بالمتهم بعد إيداعه بداخلها، وأكد التقرير الطبي سلامة قواه العقلية والنفسية وأنه مسؤول عن تصرفاته وقت ارتكاب جريمته، كما استمعت المحكمة إلى مرافعة النيابة العامة والتي مثلتها سيدة للمرة الثانية في تاريخ القضاء.

وأحالت النيابة العامة المتهم «حسن.م» ويبلغ من العمر 43 عاما لاتهامه بقتل زوجته «رباب محمد» صاحبة الـ40 عا بسبب وجود خلافات أسرية بينهما، وذلك بعد أن اكتشفت الزوجة تعدد علاقاته النسائية وأنها ستخبر أهلها وتطلب الطلاق، مما آثار حفيظة المتهم وسدد لها 14 طعنة بسلاح أبيض «مطواة» ثم ذبحها داخل المنزل في منطقة النزهة، وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضبطه.

وأقر المتهم «حسن.م» بارتكابه الواقعة، بسبب خلافات بينهما مما أدى إلى انفصالهما ثم ردها إلى عصمته مرة أخرى، ويوم الواقعة حدثت مشادات كلامية بينهما داخل الشقة محل سكنهما وتطورت إلى مشاجرة، اعتدى على إثرها عليها بالضرب باستخدام 2 قطعة سلاح أبيض «مطواة – سكين» تحصل عليهما من مطبخ الشقة، مما أدى إلى إصابتها إصابات خطيرة أودت بحياتها، وتم ضبط الأسلحة البيضاء المستخدمة في ارتكاب الجريمة المأساوية.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني