متابعة _  مؤمن  

يجرى الجهاز الطبي بالنادي الأهلي فحوصات مستمرة لمحمد الشناوي، قائد وحارس مرمى الفريق، من أجل الاطمئنان على حالته البدنية، قبل مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخشى الجهازين الطبي والفني للأهلي من عدم لحاق محمد الشناوي بمواجهتي الوداد، في ظل الإصابة القوية التي تعرض لها على مستوى عضلة السمانة، قبل مباراة الترجي التونسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخضع الشناوي حاليًا لبرنامج علاجي وتأهيلي قوي من أجل تجهيزه لمباراة الوداد يوم 4 يونيو القادم في إستاد القاهرة، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلى صعيد آخر، يبدأ فريق الأهلي مساء اليوم الأربعاء الاستعداد لمباراة طلائع الجيش، المُقرر لها الثامنة مساء يوم الجمعة القادم، على إستاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الـ 22 من الدوري العام.

ويخوض فريق الأهلي مرانًا استشفائيًا وتدريبات خفيفة اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، على أن تكون الحصة التدريبية الرئيسية غدًا الخميس، والتي تشهد الاستقرار على قائمة الفريق التي ستدخل في معسكر مغلق، لحين موعد المباراة.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني