30 Lionel MESSI (psg) during the Ligue 1 Uber Eats match between Paris and Lens on April 15, 2023 in Paris, France. (Photo by Philippe Lecoeur/FEP/Icon Sport)

متابعة _  مؤمن  

تأمل الممكلة العربية السعودية في إقناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، بالانتقال للدوري السعودي في صفقة خرافية واستثنائية.

وفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، تأمل السعودية في إقناع ميسي في الانتقال للدوري السعودي بعقد لمدة عامين مقابل مليار يورو، وهو ضعف عقد كريستيانو رونالدو مع النصر، لكن ميسي يحتفظ بقراره حتى نهاية عقده مع سان جيرمان.

وكانت “وكالة الأنباء الفرنسية” قد أكدت من خلال أحد مصادرها أن انتقال ميسي إلى السعودية “صفقة مكتملة” وأن رحيله صفقة محسومة.

وأوضحت وكالة الأنباء الفرنسية أن العقد الذي سينتقل به ميسي إلى الهلال السعودي “هائل” و “إستثنائي” في الوقت الذي اكتفى فيه النادي الباريسي بالتأكيد على أن تعاقد ميسي ساري حتى 30 يونيو المقبل.

ورد المتحدث باسم ميسي في تصريحات لشبكة «CNN» الأمريكية مؤكدًا أن ما تم نشره بشأن موافقة ميسي على الانضمام للهلال السعودي أخبار مزيفه، وميسي لم يتخذ قرارا بشأن مستقبله إلا بعد انتهاء منافسات دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو قد انتقل للنصر السعودي بعد يمتد لموسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد، ليصل إجمالي العقد لـ 500 مليون يورو، وهو نصف ما سيتقاضاه ميسي حال موافقته على الانتقال لصفوف الهلال.

ينتهي تعاقد ميسي مع سان جيرمان بحلول 30 يونيو 2023، وتتعدد الخيارات أمام البرغوث إما بتجديد تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسية، أو الرحيل للدوري الأمريكي عبر بوابة ميامي، أو الانتقال للدوري السعودي من بوابة الهلال، أو العودة لناديه السابق برشلونة.

30 Lionel MESSI (psg) during the Ligue 1 Uber Eats match between Paris and Lens on April 15, 2023 in Paris, France. (Photo by Philippe Lecoeur/FEP/Icon Sport)

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني